المنتجات والحلول

صفحة تفاصيل المنتجات

خلاط تجفيف (أفقي) انه ردود فعل متباينة، والتجفيف خطوة لاستكمال نوع وظيفة خلاط يستخدم على نطاق واسع في صناعات معينة في المواد الغذائية، والمواد الكيميائية، ومواد البناء، مثل بطاريات الليثيوم بحاجة إلى إضافة بعض من السائل تختلط في عملية الخلط، في نهاية ضرورة استبعاد أو المواد السائل يحتوي على كمية كبيرة من تلقاء نفسه، فإنه لا بد من استبعاد بعض من السائل في حين أن الاختلاط وغيرها من عمليات الإنتاج. الجهاز مع سترة التدفئة يمكن تسخينها بواسطة الماء الساخن والزيت الساخن، وحرارة البخار المتوسطة؛ آلة صممت لتكون نوع مغلقة، يمكن توصيل السائل نظام فراغ التفريغ فراغ، والوسائل وتقدم فراغا في الواجهة الأمامية للغبار إزالة الجهاز، والتكثيف الانتعاش، وأجهزة فصل الغاز الصلبة، لتقليل الخسائر في المواد الخام. منذ النظام بأكمله ويمكن تصميم نظام التحكم PLC (مثل درجة الحرارة، والفراغ، والسرعة، وما إلى ذلك)، مع وجود إشارة واجهة، ويمكن التحكم فيها عن بعد.

【نسبة المواد】: ≤3g/cm³
【درجةرارة التجفيف】: ≤400℃
【القدرة الإنتاجية】: 30-30,000L
【مجالات التطبيقات】: تنطبق على منتجات النشا ، بطارية ليثيوم المواد، مادة السيراميك ، والأسمدة ، معالجة الحمأة وغيرها من الصناعات والمنتجات التجفيف ، مختلطة . (لمزيد من مجالات التطبيقات، يرجى النقر على "استشارة مجانية").
【المواد التطبيقية】: نسبة المواد في الجيل الثالث 3g/cm³ أدناه، هناك سيولة معينة مختلفة ، مثل مسحوق الطين، النشا ، الكوبالت الليثيوم المواد الكاثود ، أبيض أسود الكربون وغيرها من ألف نوع المواد.

 

    • خلاط تجفيف (أفقي)
    • خلاط تجفيف (أفقي)
    • خلاط تجفيف (أفقي)
    • خلاط تجفيف (أفقي)
    • خلاط تجفيف (أفقي)
    • خلاط تجفيف (أفقي)

    الاستشارة المجانية +86-21-52913185: الخط الساخن للشراء

    مقدمة المنتج

    أشكال متعددة من التحكم في درجة الحرارة
    عموما استخدام التدفئة دورة الزيت الساخن / الماء الساخن / التدفئة بالبخار، يمكن بسهولة تثبيت مباشرة في في سترة التدفئة الكهربائية قضيب التدفئة. مع تعميم التدفئة ، يمكن تكوين عدة مجموعات مجموعة مصدر الحرارة نظام تجفيف خلاط .
    فراغ بمساعدة نظام التجفيف
    من أجل تحسين الأداء العام في تجفيف خلاط ، خلاط التدفئة والتجفيف مع آلة خلط فراغ داخل السائل ، والحد من تطاير في الهواء الساخنة ، وانخفاض معدل السائل ، عموما يمكن اختصار حوالي 40% من وقت التجفيف ، عموما اختر - 0.06 ~ - 0.08Mpa مضخة فراغ. فراغ آلة استخراج مختلطة في الحد من كمية الغبار في قسم التشفير مختلطة مع كيس فلتر (مع النكسة الجهاز ) ، مسحوق المواد الخام للحد من الخسائر. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تكون مطابقة التكثيف استرداد جهاز تصفية المواد السائلة ، يمكن إعادة تدويرها.
    التجربة غنية وكفاءة التصميم الممتازة
    وفقا لمميزات المهن، و المواد الخامة أو متطلبات الضغط ودرجة الحرارة، ونسبة الصلبة والسائلة،والعمليات المطابقة، تم تصميم المنتجات لتلبية الاحتياجات في الجهاز المحرك، القدرة على العمل، والقدرة على منع التسرب وغيرها.
    مثل: تطوير صناعة المواد الكاثود البطارية للتفريغ العالي مختومة برميل، آلة تصنيع المواد كيميائية متخصصة والمنتجات ارتفاع درجة حرارة 400 درجة مئوية، للصناعات الهندسية البيئية المتخصصة ترفع المكونات المعطلة.  
    الجهاز المحرك الموثوق
    توجد الأجهزة المحركة في مختلف القدرات، والقوة وسرعة الإخراج وفقا لخصائص المواد، وأساليب التشغيل وأساليب الخلاط.
    يستخدم المحرك SIEMENS، ABB، وSEW وغيرها من العلامات التجارية العالمية للمنتجات،يمكن تطبيق الاصدار مستخدم الجمع المباشر، وجمع سلسلة العجلات، ومقرنة الهيدروليكية وغيرها. .
    أما المخفضات فتستخدم السلسلة K من مخفض الدوامة بمخروط العتاد (أو السلسلة H من المخفض مربع العتاد) مع ارتفاع معامل الاستخدام، ودرجة الدوران الكبيرة، وارتفاع معدل التنقل، آمنة، عمر الخدمة الطويل ، وانخفاض الضوضاء والمخاطر المنخفضة ،قلة معدل الفشل، وسهولة الصيانة وغيرها من المزايا.
    المكونات الإضافية قوية
    الأجزاء المساعدة القوية:يمكن استخدام الخلاط مع الأجزاء المتنوعة، مثل سترة اللفائف البخار، السترة الخلوية المقاومة للضغط ، والسترة بمواد التعميم ، والصمام الذي أخذ العينات على الانترنت ، ، السكين عالية السرعة ، وجزء المراقبة لدرجة الحرارة، ونظم الوزن، وتنظيف الغبار،جزء التفريغ والتجفيف.
    يمكن تزويد جهازالرش والتفتيت للرش السائل القليل لاختلاط السائل مع مساحيق بشكل أفضل. يتكون نظام الرش من مصدر الضغط، وخزان السائل، وجهاز الرذاذ.
    وفقا للمتطلبات يمكن تخصيص مادة الجهاز بالفولاذ، أو الفولاذ المقاوم للصدأ SS304، الفولاذ المقاوم للصدأ SS316L ، الفولاذ المقاوم للصدأ SS321 أو غيرها من السبائك بالصلابة العالية ، ويمكن أيضا أن يكون بطانة البولي يوريثين أو طلاء من مواد عالية مقاومة للاهتراء. البطانة من الاسطوانة يمكن أن يكون من مادة البولي يوريثين أو رش المواد المقاومة للتآكل.
    ( تحسين العمل رئيس الحياة ، والحد من التلوث المعدني )؛

      • خلاط تجفيف (أفقي)
      • خلاط تجفيف (أفقي)

      مبدأ العمل

      مع الأجهزة سترة التدفئة ، ويمكن من خلال الماء الساخن، الساخنة والبخار وغيرها من حرارة التدفئة ، آلة تصميم محكم ، يمكن توصيل نظام فراغ فراغ فراغ تصريف السوائل في الجبهة من جهاز مع جهاز إزالة الغبار ، التكثيف استعادة الجهاز، جهاز فصل الغاز الصلبة وهلم جرا ، والتقليل من استهلاك المواد الخام .
      المعدات إلى محورين المحور نوع نوع نوعين، خلاط متعددة الأشكال، بما في ذلك نوع المسمار مجداف ، كولتر ، نوع المادة ، وهلم جرا.
      نوع الشريط  : الخارجي حلزوني ملفوف نموذج جنبا إلى جنب مع اتجاه دوران باتجاه المواد من نهاية الأعلاف داخل مواد الترويج العكسي، المسمار مع زاوية مختلفة والاتجاه لإحداث تغيير مادي في اتجاه التدفق، المواد عن طريق الحمل الحراري، القص خلط لتحقيق المزج السريع.
      نوع كولتر: بلاوشيرز بسرعة عالية التشتت المحوري للمادة بالإضافة إلى، ويدفع تدفق المواد على طول اللوجستية جولة دائرية المبسطة من خلال استمرار تأثير حلقة مبعثر، لتحقيق خلط موحد. يمكن استخدامها مع فائق السرعة سكين، تبدأ لكسر التشتت.
      نوع مجداف : رمح زاوية خاصة الترتيب عكس دوران شفرة ثابتة ، وضمان المواد ، كفافي ، شعاعي المحوري إلى تشكيل ثلاثة رمي الحركة عبر الدورة الدموية ، القص خلط آثار متعددة مثل.

      الحالة النموذجية

      خلاط تجفيف (أفقي) التسليم
      هذا العميل هو الانخراط في البحث والتطوير وإنتاج مواد الطاقة الجديدة التكنولوجيا الفائقة، تعمل اساسا في مجال الليثيوم الكوبالت، متعدد المواد بطارية ليثيوم المنغنيز الليثيوم الطاقة الصغيرة مثل الليثيوم المواد الكاثود في إنتاج البحث والتطوير، وبيع مواد القطب السالب من الشركات الرائدة في صناعة، نظام خلاط كولتر(أفقي) مصممة خصيصا للعملاء من الصناعة SIEHE في الصورة، يستخدم لإنتاج مواد القطب السالب لبطارية ليثيوم أكسيد الكوبالت.

      【نموذج المنتج】:SHGZ
      【الحجم المصموم】:1000L
      【خصائص المنتجات】:1، آلة الكهربائية واقية من الانفجار 2، كامل المادة الفولاذ المقاوم للصدأ 3، وختم دقيق، لتحقيق درجة عالية من فراغ 4، دقة التحكم في درجة الحرارة

        • خلاط تجفيف (أفقي)
        • خلاط تجفيف (أفقي)

        المعلمة التقنية

        نطاق العمل :  50-30,000 L
        الكربون الصلب، مصفاة الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ ، SS321 صلابة عالية سبائك المحرض ، أو غيرها ، كما يمكن بطانة من البولي يوريثين أو الرش عالية مقاومة للاهتراء المواد لمعرفة المزيد يرجى الاتصال مهندس المبيعات لدينا .
        شكل محورين : المحور / مختلطة
        النمام : مجداف ، كولتر ، المسمار نوع الشريط
        فراغ :  -0.06~-0.09 Mpa
        درجة الحرارة : 50-400º ( الشريط الخارجي طبقة العزل الحراري الديكور

        تقديم الاستفسار / التعليقات على الانترنت

        إذا يكون لديكم أي استفسار أو أمر، يرجى ملء مباشرة المتطلبات ذات الصلة من أجل اتصال الموظفين المعنيين بكم في أقرب وقت ممكن.

        قدم

        طرق الاتصال

        شركة شنغهاي SIEHE للمعدات الكهروميكانيكية المحدودة

        Address: Rm. 305-307, Building 1, No. 168 Taihong Rd., Hongqiao Business District, Shanghai

        عنوان الصمنع: الرقم 548 في طريق تشنيينغ في الحديقة الصناعية كينجبو في مدينة شانغهاي الرمز البريدي: 201712

        +86 21 52913185 52913186

        +86 21 52912822

        siehe@siehechina.com

        www.sieheindustry.com

        عرض الخريطة

        أحدث الأخبار

Products and Solutions

Product Introduction

Horizontal drying mixer is a multi-function mixer combines mixing, reaction and drying, widely used in industries of food, chemical industries, building materials, lithium battery, etc., during the process of which the liquid needs to be added, and after mixing the liquid needs to be removed or the liquid content is too high so it needs to decrease. The machine is with heating jacket, which can heat the materials by hot water, hot oil, steam and other medium. The entire design is closed, vacuum system are for option to pump out the air to drain the liquid. In addition , there is a dust collecting device, condensing refluxing device, solid-gas separating device, etc., to reduce the raw material consumption. The whole system can be designed with PLC intelligent controlling(such as temperature, vacuum degree, rotation speed, etc.), and with the signal connector to implement remote controlling.

【Materials Specific Gravity】: ≤3g/cm³
【Drying temperature】: ≤400℃
【Production Capacity】: ≤30-30,000L
【Application Industry】: Suitable for the mixing and drying of starch, lithium battery material, ceramic material, chemical fertilizer, sludge treatment etc industry. (for more information please click FREE CONSULTATION)
【Applicable Materials】: Powder or paste whose specific gravity is under 3g/cm³, and with certain fluidity, such as modified starch, positive pole material of lithium cobalt oxides,  white carbon black etc material.

 

    • Mixer
    • horizontal ribbon mixer
    • dry powder mixing machine
    • powder mixing machine
    • powder mixing machine, powder
    • liquid powder mixing machine

    Free Consultation Purchasing Hotline:+86-21-52913185

    Product Advantages

    Various Methods Of Temperature Control
    Normally, cycling hot oil, hot water, steam are used as heating medium, electrical heating pins mounted inside jackets can also be used to heat. A set of heating system can work with multiple drying mixers.
    Vacuum Auxiliary Drying System
    In order to improve the performance of drying mixer, normally vacuumize the mixer while heating to decrease the volatile temperature and liquid content in air,  though which method 40% of drying time can be saved. Vacuum pump normally adopts -0.06~-0.08Mpa model. As litter powder may sucked out during vacuum, a cloth bag are mounted on the top of mixer(with anti-blow equipment) to reduce the powder consumption. In addition, cooling recycle filtration is in option to reuse raw materials.
    Rich Experience & Excellent Design Aptitude
    Products are designed according to the characteristic of raw and finial products materials and manufacturing process(i.e. Pressure requirement, proportion of solid and liquid) to meet the requirements in driving device, operability, leak-proofness and etc. areas.
    Reliable Driving Device
    Different driving devices in various capacity, power and output speed are in option according to the materials, starting methods and mixing method.
    Driving motor uses SIEMENS, ABB, SEW and etc international brands products, output torque can be output by direct-combination, chain-wheel combination, hydraulic couplers and etc.
    Reducers uses K series spiral cone gear reducer( or H series gear box reducer) with high usage coefficient, large rated torque, high conveying rate, safe, long service life, low noisy, low risk of failure, easy to maintenance and etc advantages.
    Nice Auxiliary Components
    Auxiliary components are for option, such as coil pipe steam heating jacket, honeycomb anti-pressure jacket, recycle-medium jacket, real-time sampling valve, high speed fly-cutter, temperature detector, weighting system, dust collecting system, vacuum drying system and etc.
    Spray and atomizing device are for option to spray little liquid which will mix the liquid into powders better. Spraying system consists of pressure source, liquid storage tank, spray device.
    Equipment material can be designed in carbon steel, SS304, SS316L, SS321, other harder alloy agitators can also be used on agitator. Lining of cylinder can be polyurethane or spraying wear-resistant material.

      • Horizontal Drying Mixer working principle
      • Horizontal Drying Mixer

      Working Principle

      The machine is with heating jacket, which can heat the materials by hot water, hot oil, steam and other medium. The whole machine is designed as closed type, vacuum system is for option to pump out the air and drain the liquid. In addition, a dust collector, condensing reflux device, solid-gas separator, etc. will be equipped in front of vacuum system to reduce the raw materials consumption.
      The device can be divided into single-shaft and dual-shaft model. Various types of agitators are for option, including blade type, ribbon type, plough type, etc.
      Ribbon type: The outer ribbon push the materials from inlet end towards the outlet end whereas the inner ribbon push material in reverse direction, different ribbon angle, direction generate different materials flow, therefore the materials get fully mixed.
      Plough type: The plough not only disperses materials along axial direction during high speed rotation, but also drives the materials flow in circles around the chamber wall, which settles the stratification efficiently.  At the same time, the high speed cutters generate breaking and dispersing effect.
      Blade type: Blades arranged in a special angle rotate reversely at the same speed, to ensure the materials are thrown in radial, axial, and circle direction, generate cross circulating, mixing and shearing effect.

      Typical Case

      Horizontal drying mixer
      The following picture shows a customized horizontal drying mixer made for a Chinese lithium battery positive pole materials company.

      【Model】:SHGZ
      【Design Volume】:1000L
      【Products Characteristics】:1.Whole machine ex-proof 2.Stainless steel made 3.Good sealing to guarantee the vacuum effect 4,Excellent temperature control

        • Horizontal Drying Mixer typical case
        • Horizontal Drying Mixer

        Technical Parameter

        Working capacity: 50-30,000L
        Cylinders can be designed in carbon steel, SS304, SS316L, SS321, other harder alloy agitators can also be used on agitator. Lining of cylinder can be polyurethane or spraying wear-resistant material.
        Mixing methods: single shaft, dual-shaft
        Agitator: blade, plough, ribbon
        Vacuum degree: -0.06~-0.09Mpa
        Heating temperature: 50-400º(outer layer with temperature protection decoration layer)

        Online requirements submission / Feedback

        If any inquiry or place order, please fill out the following form so that we could contact you as soon as possible;

        Submit

        Contact Information

        Shanghai SIEHE Mechanical & Electrical Equipment Co.,Ltd

        Address: Rm. 305-307, Building 1, No. 168 Taihong Rd., Hongqiao Business District, Shanghai

        Factory address: No.548 Zhenying Rd.. Qingpu Industrial Park, Shanghai, China

        +86 21 52913185 52913186

        +86 21 52912822

        siehe@siehechina.com

        www.sieheindustry.com

        Check Map

        Latest Newest